fbpx
رياضة

منتخب الناشئين يتغلبُ على فريق السياحة ودياً

تغلبَ منتخب الناشئين على فريق السياحة الأول بثلاثة أهداف لواحد، في بروفة ودية أقيمت على ملعب الجامعة المستنصرية، اليوم الاثنين، واحرز الاهداف اللاعبون ذو الفقار يونس عبد علي وعبدالله زهير وحيدر عبد الكريم.

 وأثنى مدرب منتخب الناشئين، عماد محمد، على الأداء الذي قدمه اللاعبون في المباراة برغم سوء أرضية الملعب. وبيّن: لقد منحنا الفرصة لأغلب عناصر المنتخب من أجل اكتساب الثقة، وزرع روح التنافس بين الجميع.

وأضافَ محمد: “الاحتكاك مع اللاعبين الذين يفوقون لاعبي المنتخب من ناحيتي العمر والبناء الجسماني يمنح لاعبينا الفرصة المثالية لتطوير إمكاناتهم الفنية والبدنية”. مشيراَ الى: “أن المرحلة المقبلة ستشهد خوض عدة مباريات ودية مع فرق الدوري الممتاز”.

وتابع: “رفعنا سقف التدريبات من أربع وحدات تدريبية إلى خمس في الأسبوع لتعويض لاعبينا عن عدم وجود دوري للفئات العمرية، وللحفاظ على مخزونهم البدني قبيل الشروع في المعسكرات الخارجية خلال الفترة المقبلة”.

وبعد المباراة توجه لاعبو المنتخب، برفقة الجهاز الفني، إلى مسبح الشعب الدولي لإجراء تدريبات السباحة والاسترخاء تحت إشراف مدرب اللياقة البدنية، وليد جمعة، والجهاز الطبي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى